مقارنة بين الأساليب السمعية والبصرية المختلفة (لوس انجليس لفرنسا EN مباشر - لفظيا)

المؤلفون

  • Dr. Abbas Abdeul-Hussein

DOI:

https://doi.org/10.35167/muja.v0i56.643

الملخص

عندما يتم استدعاء المدرس على لتدريس مادة في المرئية والمسموعة أو مجموعة من الطلاب في الصف، فإنه ينشأ في اختيار واحدة من العديد من الأساليب التي وضعتها مختلف المؤسسات التعليمية. لكأن كل وسائل أكثر أو أقل من اتباع نفس المبادئ واستراتيجية منهجية المرئية والمسموعة، وكثيرا ما يستخدم كل أسلوب في المعدات السمعية والبصرية ووضع استراتيجية تعليمية مختلفة من تلقاء نفسها.على الرغم من أن الكتاب من كل أسلوب حرصوا على التأكيد على جمهور والمقصود أنه ينبغي أن أو. ويتم تطوير كل أسلوب وفقا لجمهور محدد أو أقل.وبالتالي، R.E.M.I. مرحبا واين هي وسائل للأطفال. الأول هو للأطفال 3 سنوات و 11 سنة. "في فرنسا، كما لو كنت هناك" و "والفرنسية" وسائل إعادة التدوير هي "للمبتدئين في حاجة". وهي تدعي لمعالجة أكثر العلماء والفنيين الأجانب الذين يحتاجون إلى الفرنسية لأسباب مهنية. "من لفظية" "أصوات وصور من فرنسا"، وتستهدف مبتدئين تبنت التقدم وتمكينهم من الاستيلاء على "مبتدئين كاذبة". واحد واحد المتطوعين في مجال التعليم الثانوي. "فرنسا لايف" والمقصود وخاصة بالنسبة للمراهقين للمبتدئين، وتهدف في المقام الأول إلى تعلم اللغة الفرنسية في التعليم الثانوي

التنزيلات

منشور

2018-08-07

إصدار

القسم

مقالات