التعبيرية في كامينو ريال تينيسي وليامز
DOI:
https://doi.org/10.35167/muja.v0i45.291الملخص
على الرغم من كل الاهتمام الذي وجهه النقاد نحو أعمال تينيسي ويليامز الدرامية ، فقد قيل القليل عن Camino Real. في الواقع ، عندما أنتج لأول مرة في عام 1953 ، خلط بين النقاد وجمهور مرتبك. كان في كلمات Clive Barns "بالكاد نجاح" (1956 ، p.1). علاوة على ذلك ، يشير جوردان ميلر ميلر إلى أن ظهور كامينو ريال في خضم الإنتاج الأكثر تقليدية في الخمسينات من القرن الماضي كان "غير مألوف للغاية ... أن المسرحية بدت وكأنها مفارقة تاريخية" (1962 ، ص 139). عدة أسباب لهذا. يشير بريان باركر إلى أن "تقنيات النصوص والمرجعية الذاتية للمسرحية كانت قبل عشرين سنة على الأقل من وقتها" (1998 ، ص. 422-43). علاوة على ذلك ، من وجهة نظر الأسلوبية ، إنها لعبة تحدي وعالية التجريب حيث يتم استخدام العديد من "الاتجاهات غير الواقعية مثل التعبيرية والسريالية والتعبيرية" (Richard E. Kramer، 2002، p.1)
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2018 مجلة آداب المستنصرية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.