قواعد عالمية ومتعلمي اللغة الثانية
DOI:
https://doi.org/10.35167/muja.v0i51.723الملخص
هذه الورقة لمحة عامة عن قواعد العالمي باعتبارها نموذجا للتعلم لغة ثانية من خلال تسليط الضوء على المفاهيم الأساسية، والاعتبارات النظرية، وتعلم النحو والمفردات، وبعض المشاكل التي تواجه UG المستندة إلى دراسات (بشأن التعلم والتعليم). بعض التدريس الآثار المترتبة على ذلك أيضا. يدار اختبار تقبلا لطلاب الجامعات على مستوى 62 إلى التحقيق في مدى توافر وإعادة المؤيدة للانخفاض المعلمة في لغتهم الإنجليزية (غير الموالية للتراجع اللغة) التي تختلف عن اللغة العربية (لغة موالية للهبوط). الطلاب الذكور كانوا قادرين إعادة تعيين خصائص هذه المعلمة أفضل من الإناث التي الدور الهام للجنس في إعادة المعلمات. أيضا، كانت موضوع الاختبار قادر على إعادة تعيين خصائص هذه المعلمة (موضوع المفقودين، وذلك رهنا-الفعل انقلاب، واستخراج المواد جزءا لا يتجزأ) مختلفة، مما يعكس أنها غير قادرة على إدراك هذه الخصائص كمعلمة موحد.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2018 مجلة آداب المستنصرية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.