اتجاهات طلبة الجامعة ازاء الاعلان الالكتروني على موقع فيسبوك
الكلمات المفتاحية:
الاعلام الرقمي، الاعلان الرقمي، الاعلان الالكتروني، شبكات التواصل الاجتماعيالملخص
يهتم هذا البحث بدراسة اتجاهات طلبة الجامعات ازاء الاعلانات التي يتعرضون لها اثناء تصفحهم موقع Facebook، واتبعت الباحثة المنهج المسحي مستخدمة استبانة المعلومات الالكترونية والتي وزعت على (60) مفردة من طلبة الجامعات العراقية. وتبين من نتائج الاستبانة كثافة تعرض افراد العينة لتلك الاعلانات وتوقعهم لفوائد معرفية من التعرض لها على الرغم من ضعف ايمانهم بمصداقيتها، بالاضافة الى شيوع الطابع الاستهلاكي على الفئات التي يتعرضون لاعلاناتها.
التنزيلات
منشور
2023-02-24
إصدار
القسم
مقالات للعلوم الانسانية
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 مجلة آداب المستنصرية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.