التنمية المهنية في تعليم اللغة الانكليزية كلغة اجنبية: رؤية مستقبلية
DOI:
https://doi.org/10.35167/muja.v0i70.804الكلمات المفتاحية:
التطوير المهني، معلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية، المعاييرالمهنيةالملخص
الغرض من هذه الدراسة هو إعداد انموذج جديد للتنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس في التعليم العالي في العراق وخاصة في كليات التربية ؛ وقد استخدم الباحث دراسة وصفية تحليلية للوصول إلى هذا الانموذج. وقد بين الباحث التحولات الحديثة في تعليم اللغة الانكليزية كلغة اجنبية ، واثارها على النظم التعليمية ، والإجراءات التي يتعين اتخاذها لهذه التغييرات، واستخدامها في تطويرالكفايات التعليمية التي يمكن أن تتكيف مع هذه التغييرات. وقدم الباحث بعض التوصيات للتنمية المهنية في تعليم اللغة الانكليزية كلغة اجنبية
التنزيلات
منشور
2018-08-07
إصدار
القسم
مقالات
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2018 مجلة آداب المستنصرية
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.