تقييم المواد التعليمية للحصول على قراءة الثانية المعلمون الطلاب العام في وزارة اللغة الإنجليزية في معاهد تدريب المعلمين
DOI:
https://doi.org/10.35167/muja.v0i50.774الملخص
تختص هذه الورقة بتقييم مواد تعليم القراءة لمعلمي الطلاب السنة الثانية في قسم اللغة الإنجليزية في معاهد تدريب المعلمين. يتم إجراء هذا التقييم وفقًا لمعايير معينة اقترحها Krashen & Terrell (1983). في ضوء عملية التقييم هذه وفي محاولة لمساعدة المعلمين على الاستفادة القصوى من مواد القراءة التعليمية المعينة من أجل تعزيز فهم الطلاب ، يتم تقديم بعض الاقتراحات التربوية للتعامل مع المواد المقدمة.
التنزيلات
منشور
2018-09-29
إصدار
القسم
مقالات
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2018 مجلة آداب المستنصرية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.