تقييم المواد التعليمية للحصول على قراءة الثانية المعلمون الطلاب العام في وزارة اللغة الإنجليزية في معاهد تدريب المعلمين

المؤلفون

  • Fawzia Abid Mahdi

DOI:

https://doi.org/10.35167/muja.v0i50.774

الملخص

تختص هذه الورقة بتقييم مواد تعليم القراءة لمعلمي الطلاب السنة الثانية في قسم اللغة الإنجليزية في معاهد تدريب المعلمين. يتم إجراء هذا التقييم وفقًا لمعايير معينة اقترحها Krashen & Terrell (1983). في ضوء عملية التقييم هذه وفي محاولة لمساعدة المعلمين على الاستفادة القصوى من مواد القراءة التعليمية المعينة من أجل تعزيز فهم الطلاب ، يتم تقديم بعض الاقتراحات التربوية للتعامل مع المواد المقدمة.

التنزيلات

منشور

2018-09-29

إصدار

القسم

مقالات